auhv

2020 تحديات وأمال

المصدر: أشرف البهي
1822 مشاهد

اسمحوا لى أن أقسم لكم أننى حقا فخور بأن أكون مصريا أعيش على أرض مصر، وتحت قيادة الرئيس الوطنى عبد الفتاح السيسى، ويقينى أننا مع الرئيس عبد الفتاح السيسى سنبدأ فى حصاد ما زرعناه طوال أربع سنوات، لماذا أخبركم بذلك؟ لأن مصر هذا العام – إن كنتم تشعرون بذات الطاقة التى أحس بها، والأهمية القصوى التى أدركها، والعاطفة التى تتملكنى، والأمل الذى يحدونى - أن مصر أفضل وأقوى، وإذا فعلتم – يا شعب مصر – ما ينبغى علينا فعله، فلا شك عندى أن مصر بشعبها كله، ستنطلق للأمام. إننى مقتنع تمام الاقتناع بأن بإمكاننا أن نحقق الازدهار والنمو والحياة الكريمة، وأن نمهد الطريق للمستقبل المشرق الذى نرجوه لأبنائنا، هل تدركون ما أعنى؟

لننظر للأمر من زاوية أخرى، أعلم أننا سنخطو – مع بدايات 2020 – نحو مستقبل أكثر أمنا لأطفالنا، ووطن يحيا سلاما وأمنا من كل عدوان. سنحظى برغد ينشر النماء الوفير ويوفر فرص العمل فى كل ربوع مصر. سنحظى بجوار آمن ونشيط، ومدارس خالية من التشوهات والأمراض. سنحظى بأمة تسعى واثقة لحوْز الريادة نحو آفاق غير محدودة فى عصر جديد. لذلك أعلنها صراحة؛ أنا معك يا سيادة الرئيس، قلبا وقالبا، ومستعد للتطوع بتقديم النصح الجميل، وأن أشير برأى فى أى خطة إذا طُلب منى ذلك، سأساعد فى إبقاء الحقائق واضحة، وأن أقف فى آخر الصفوف، وطلب شخصى منى سيادة الرئيس ....امضِ إلى الأمام واحصد الخير .

فيا شعب مصر العظيم، اعلموا أن مستقبل بلدنا هو الآن بأيديكم، عليكم أن تفكروا بجد فى قيمة العمل والاصطفاف خلف القيادة السياسية الواعية، وأن تستشعروا بعمق أن مصر فى حاجة للبناء، وتكاتفنا معا، ونبذ الفرقة والخلاف، لا تسألوا عما يمكن أن تفعله لكم مصر، بل اسألوا عما يمكنكم فعله من أجل مصر.

حفظ اللـه مصر من كل سوء، وكل عام وأنتم بخير.

كلمات دالّة

2020
////////////////
لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟
///////////

إعلانات