auhv

ما الذى جناه جمال شعبان؟؟؟

المصدر: د. خالد فؤاد
1749 مشاهد

لا أعرف الرجل بشكل شخصى.. ولست من المتابعين له، ولكننى فوجئت مثلما فوجئ العديد من المصريين بقرار السيدة وزيرة الصحة بإنهاء انتداب الأستاذ الدكتور جمال شعبان من رئاسة معهد القلب.

لست هنا لإبداء اتفاقى أو إعلان رفضى للقرار.. ولكن أتساءل.. ما هى أسباب هذا القرار وما هى المبررات المنطقية لذلك القرار المبهم؟

قد أكون لا أعرف هذا الرجل بشكل يتيح لى أن أحكم عليه كما ينبغى.. ولكن ما لاقاه هذا الرجل من مظاهرات الحب والتأييد التى صاحبت صدور ذلك القرار تجعلنى أتوقف مئات المرات أمام ذلك الأمر.

لقد طالعتنا منابر مواقع التواصل الاجتماعى بالآلاف من رسائل الحب والشكر والعرفان لشخص الرجل.. ناهيك عن كونه قامة علمية.. وإذاً فكيف تجتمع تلك الرسائل مع ذلك.

نريد توضيحاً بالأدلة عن الأسباب الحقيقية التى أدت بالسيدة وزيرة الصحة إلى إصدار هذا القرار (ونحسب الوزيرة الفاضلة على خير) ولكن لا يمكن السكوت وغض الطرف عن مثل ذلك الأمر.

نريد فتح تحقيق على أعلى مستوى.. فالموضوع له علاقة مباشرة بصحة المصريين وقلوبهم.

لا نريد تراجعاً عن القرار.. ولن يكون ذلك هو الحل.. ولكن نريد أن نحاسب المقصر والفاسد مهما كان موقعه أو منصبه... فلن يتسنى لنا أن ننادى بصحة المصريين دون شفافية فى جميع إجراءاتنا لاسيما تلك القرارات التى تتعلق بمصائر البشر وصحة قلوبهم.

إن ما نراه من تحرك للقيادة السياسية تجاه صحة المصريين وإعطائها الأهمية القصوى لا يتسق مع خروج تلك القرارات بتلك الصور العنترية دون أسباب واضحة والتى تعيد للأذهان صورة (حكم العمدة لعزبته) فلم ولن تكون صحة المصريين حكراً على مسئول مهما علا شأنه.

نرجو من الجميع تحمل مسئولياته تجاه وطن ما زال يئن تحت ويلات المرض... وأن يتم تولى الملف من إحدى الجهات المحايدة وأن يخرج لنا بقرار من المقصر وأن يتم احترام عقول المصريين لاسيما آدميتهم.

 

 

كلمات دالّة

من حقك تعرف
////////////////
لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟
///////////