auhv

فاروق جعفر عن حارس المنتخب: جنش هو الأفضل

المصدر: رحاب دعبس
1545 مشاهد

عبر فاروق جعفر نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق عن اعجباه الشديد بمستوى محمود عبد الرحيم جنش حارس الأبيض والمنتخب.

وقال جعفر إن محمود جنش هو أفضل حارس مرمى في مصر بالفترة الأخيرة .

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج "نمبر وان" المذاع عبر فضائية "النهار" أن جنش هو الحارس الأنسب للمنتخب في أمم أفريقيا مؤكدًا أن محمد الشناوي وأحمد الشناوي لديهم خبرة اللعب الأفريقي.

وأوضح جعفر أنه من الأفضل أن يلعب بـ3 صانعي ألعاب تحت المهاجمين ولافتًا أن رأيه أن يدفع المدير الفني للمنتخب بصلاح وتريزيجيه وعمرو وردة وتحتهم طارق وعبدالله السعيد.

ورضح فاروق جعفر اللاعب أحمد علي ليكون مهاجم مؤكدًا على أهمية الثلاث لاعبين الموجودين تحت المهاجم.

وأكدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، أن مدة حفل الافتتاح ستكون 14 دقيقة فقط، تبدأ في الثامنة مساء، على أن تكون مباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوي في العاشرة مساءً.

ومن المقرر تقديم أغنية بعنوان "متجمعين" في حفل افتتاح بطولة أمم أفريقيا  بثلاث لغات، العربية، الإنجليزية، الفرنسية، ويقدمها ثلاثة مطربين، نيجيرية وسنغالية، إلى جانب المطرب المصري حكيم.

وتضم المجموعة الأولى في "كان 2019" التي ستلعب على استاد القاهرة الدولي، المنتخب المصري المستضيف للبطولة، بجانب منتخبات زيمبابوي، والكونغو الديمقراطية، وأوغندا.

ويلتقي المنتخب الأوغندي نظيره الكونغولي في الجولة الأولى من مباريات البطولة الأفريقية في الرابعة والنصف عصر على استاد القاهرة الدولي.

وتلعب النسخة الـ32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية في مصر بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة، مقسمين على 6 مجموعات يلعبون في 6 ملاعب وهي القاهرة، السلام، الدفاع الجوي، الإسماعيلية السويس، الإسكندرية.

وكان "كاف" استقر على اختيار 7 سفراء لكأس الأمم الأفريقية هم "المصري محمود الخطيب، والجزائري رابح ماجر، والكاميروني صامويل إيتو، والإيفواري يايا توريه، وزميله الإيفواري دروجبا، والسنغالي الحاج ضيوف، والنيجيري نوانكو كانو".

وتستمر البطولة حتى 19 يوليو المقبل.

إعلانات

إعلانات

 
‎اهم الاخبار العالمية والعربية والمصرية‎
Public group · 1 member
Join Group