auhv

النيابة تخلي سبيل المتهمين في واقعة اقتحام مقر النائبة زينب سالم بالشرقية

1619 مشاهد

قضت نياة أبو كبير بالشرقية، برئاسة محمد العطوي، مدير النيابة، وبإشراف المستشار أحمد خفاجي، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، بإخلاء سبيل النقاش ونجله، في واقعة تعديهما على النائبة زينب سالم، عضو مجلس النواب، عن دائرة أبو كبير بالسب والقذف، بكفالة مالية قدرها 500 جنيه

كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، قد حصل على  إخطار من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغًا من محامي النائبة زينب سالم، عضو مجلس النواب عن دائرة أبوكبير، يتهم فيه كل من " محمد م " ونجله" م" جيران النائبة، باقتحام مقرها الانتخابي والتعدي عليها بالسب والقذف وترويعها بسبب خلافات بينهما، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 6118 لسنة 2020 جنح  مركز شرطة أبوكبير لسنة 2020.

وبعرض المشكو في حقهما علي نيابة أبوكبير العامة قررت إخلاء سيبل الأب ونجله بكفالة مالية قدرها 500 جنيه لكل منهما علي ذمة التحقيقات.

وتجدر الإشارة إلى أن النائبة زينب سالم تقدمت في أول أيام عمل البرلمان في دور انعقاده الثالث بطلب إحاطة بخصوص تدنى خدمات مياه الشرب وشبكة الطرف فى محافظة الشرقية وتحديدا فى مركز أبو كبير.

أوضحت سالم، أن بناء مركز أبو كبير يعاون من تدنى خدمات مياه الشرب والصرف الصحى ويعتمدون فى حصولهم على المياه على القرى المجاورة، لافتة إلى أن المركز هو الوحيد على مستوى المحافظة الذى يوجد به مشاكل فى مياه الشرب ومشاكل الصرف الصحى.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى شبكة الطرق فى المركز متهالكة وتعانى من التهميش، مطالبة وزارة النقل بوضع خطة للنهوض بها فى توقيت زمنى وتلتزم به، منتقدة تدنى الميزانية المخصصة للمحافظة بشكل عام، وإنها لا تكفى لرصف شوارع المنطقة فكيف سيتم الاعتماد عليها فى تحسين مستوى الخدمات على مستوى المحافظة.

إعلانات

إعلانات

عاجل

وزير الخارجية الأثيوبي ينفي بدء بلاده في ملئ سد النهضة